تهنئة وصول سامي الحاج الى ارض الوطن بعد سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تهنئة وصول سامي الحاج الى ارض الوطن بعد سنوات

مُساهمة من طرف نجم ابوظبي في السبت مايو 03, 2008 8:51 am

رابطة أبناء السودان بالامارات تهنيء الشعب السودان عامة واسرة الاخ سامي الحاج خاصة بمناسة فك اسره وعودته الى وطنه واحضان ابنه وعائلته والف حمد الله على سلامته ، ولا ننسى فضل الله تعالى وقناة الجزيرة وحكومة قطر وحكومتنا الرائدة الرشيدة في بذل الجهد حتى وصول الاخ سامي والاطمئنان عليه بارض الوطن الحبيب وكل الشكر للرئيس عمر حسن احمد البشير على مبادرته الطيبة في زيارته لسامي الحاج بمستشفى الامل كما تهنيء الرابطة بكل من ساند في ندائه بفك اسر سامي الحاج وندعو الله عز وجل ان يفكل اسر كل المسلمين بوغوانتنامو وكل المعتقلات الاخرى



سامي الحاج يعانق ابنه محمد بعد سنوات طويلة من الغياب


سامي الحاج بعد مرور اكثر من ست سنوات من التعذيب

نجم ابوظبي
المراقب العام

ذكر عدد الرسائل : 72
العمر : 87
الموقع : رابطة أبناء السودان بالإمارات
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sudansons.lifeme.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تهنئة وصول سامي الحاج الى ارض الوطن بعد سنوات

مُساهمة من طرف الليل الساهر في السبت مايو 03, 2008 7:51 pm

رابطة أبناء السودان بالامارات تهنيء الشعب السودان عامة واسرة الاخ سامي الحاج خاصة بمناسة فك اسره وعودته الى وطنه واحضان ابنه وعائلته والف حمد الله على سلامته ،


سامي الحاج يعانق ابنه محمد بعد سنوات طويلة من الغياب


سامي الحاج بعد مرور اكثر من ست سنوات من التعذيب
[/quote]
avatar
الليل الساهر
نشط جدا
نشط جدا

ذكر عدد الرسائل : 309
العمر : 40
الموقع : رابطة ابناء السودان بالامارت
العمل/الترفيه : الاطلاع على الانترنت وكرة القدم والكتابة
المزاج : رومانسي
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sudansons.lifeme.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تهنئة وصول سامي الحاج الى ارض الوطن بعد سنوات

مُساهمة من طرف الليل الساهر في الأحد مايو 04, 2008 9:34 pm

لقد انتصرت يا بطل الصحافه والجزيره و



السودان والعالم اجمع انت رمزنا يا سامى



بسم الله الرحمن الرحيم اولا لابد من تزكير العالم بالمثل القائل

( انك لو تنادي لأسمعت جبلا ولكن لا حياء لمن تنادي )

نحن نطلب من

من نطلب من غوانتانامو التي يديرها الفاشيه بوش؟

لن يسمعنا مهما عانينا لانه لا يسمع معاناه شعبه وجيشه في

العراق فكيف يسمع معانا اناس عرب كانو أم مسلمين

بشكل أخص ألم يسمونا بالعالم الثالث! فما الحل مع اناس

لا يفهمون معنا الاسره والعائله

والحريه وعفوا اذا صنفتهم بالناس .





الحمدلله على سلامة سامي الحاج
avatar
الليل الساهر
نشط جدا
نشط جدا

ذكر عدد الرسائل : 309
العمر : 40
الموقع : رابطة ابناء السودان بالامارت
العمل/الترفيه : الاطلاع على الانترنت وكرة القدم والكتابة
المزاج : رومانسي
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sudansons.lifeme.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تهنئة وصول سامي الحاج الى ارض الوطن بعد سنوات

مُساهمة من طرف الليل الساهر في الأحد مايو 04, 2008 10:18 pm

عبر المشير عمر البشير رئيس الجمهورية عن ترحيبه بعودة سامي الحاج مصور قناة الجزيرة بعد اطلاق سراحه من معتقل غوانتنامو امس

إلي أرض الوطن
وتمني الرئيس البشير خلال زيارته امس لسامي الحاج بمستشفي
الامل ببحري الاقامة الطيبة بين أهله وذويه
من جانبه عبر سامي الحاج عن شكره وتقديره للسيد رئيس الجمهورية
لزيارته معربا عن امله في أن تشهد البلاد المزيد من التقدم
والازدهار تحت قيادته الرشيدة معربا عن امنياته ان يتم اطلاق
سراح بقية المعتقلين بسجن غوانتنامو· وعلي صعيد متصل
قال السماني الوسيلة وزير الدولة بالخارجية ان زيارة
المشير عمر البشير رئيس الجمهورية لسامي الحاج
تشكل اهتمام الدولة ممثلة في اعلي مستوياتها بقضية سامي الحاج وبقية المعتقلين السودانيين
واشار إلي أن وجود المعتقلين بسجن غوانتنامو يمثل ظاهرة ينبغي
ان تصحح داعيا إلي ضرورة ان تراجع الإدارة الامريكية
سياساتها في تعاملها مع الدول علي ان تقوم علي الندية
والاحترام المتبادل بدلا عن الكراهية وخلق الأزمات
واشاد السماني بالانفراج في العلاقات الدبلوماسية بين البلدين مشيرا
للاجراءات الإدارية الجديدة للسفارة السودانية
في واشنطن وسفارة الولايات المتحدة الامريكية بالخرطوم
من جهة ثانية اعرب شقيق سامي الحاج عن تقديره لزيارة
الرئيس عمر البشير وتفقده ووقوفه علي صحة شقيقه سامي
بمستشفي الامل والجهود التي بذلتها الحكومة من أجل اطلاق سراحه
وقال اننا نقدر الجانب الرسمي الذي قاده الرئيس البشير
ود· مصطفي عثمان مستشار الرئيس
والسيد دينق الور وزير الخارجية
الذي كلل بالنجاح باطلاق سامي وعدد من اخوانه المعتقلين ·
وابدت وكالات الانباء والفضائيات ووسائل الاعلام الاجنبية
اهتماما كبيرا باطلاق سامى الحاج وعدد من رفاقه الذين
كانوا معتقلين بسجن غوانتناموا وقالت وكالة رويترز نقلا
عن قناة الجزيرة ان مصور الجزيرة سامي الحاج الذي
عانى من متاعب صحية بعد اضراب طويل عن الطعام أفرج
عنه من السجن الأمريكي في خليج جوانتانامو· وقالت ان
الحاج كان قد اعتقل على الحدود بين باكستان وأفغانستان
في ديسمبر عام 2001 وقالت الجزيرة انه لم يوجه اليه قط
اتهام رسمي أو يقدم للمحاكمة· وقالت /بي بي سي +وكالات /ان
مصور قناة الجزيرة السوداني سامي الحاج وصل الخرطوم
بعد ان اطلقت السلطات الامريكية سراحه من معتقل جوانتانامو
بكوبا الذي قضى فيه السنوات الست الاخيرة· واقلت الحاج
الى الخرطوم طائرة نقل عسكرية امريكية·
وقام عسكريون امريكيون بحمل الحاج من الطائرة على نقالة
avatar
الليل الساهر
نشط جدا
نشط جدا

ذكر عدد الرسائل : 309
العمر : 40
الموقع : رابطة ابناء السودان بالامارت
العمل/الترفيه : الاطلاع على الانترنت وكرة القدم والكتابة
المزاج : رومانسي
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sudansons.lifeme.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تهنئة وصول سامي الحاج الى ارض الوطن بعد سنوات

مُساهمة من طرف الباروون في الثلاثاء مايو 20, 2008 9:16 am

الحمد لله علي السلام ... يا سااااااااااامي
وربنا يديك القوه والجهاد في سبيل الحق

الباروون
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 23
العمر : 36
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى