عايزه محامي شاطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عايزه محامي شاطر

مُساهمة من طرف mona في الخميس أبريل 09, 2009 10:34 am

اخواني واخواتي اول حاجة اسفة لاني ما بدخل المنتدى من فترة طويلة وده لظروف خاصة بي ويمكن تستغربوا من العنوان لكن صراحة المفروض تكون من اعمال الرابطة اذا كان الواحد عندو مشكلة ما بيعرف يمشي وين يعني انا مثلاً كان عنديا مشكلة بس ما عرفنا نعمل شنو وما بنعرف لينا محاميين في دبي ولا في باقي الامارات المهم بعد تعب وحراق روح وربنا جمعنا بمحامي في دبي الحمد لله ما قصر معانا لانو المستشارين الشغالين معاهو كلهم سودانيين وبقدرت قادر كسبنا القصية والحمد لله المهم الفكرة الجاتني المفروض يكون في قسم خاص بالمعلومات الزي دي يعني مثلاً اذا معانا طلاب يلاقو اسئلتهم موجودة او معلوماتهم البطلبوها واذا كان في مشاكل او استشارات او اي شيء تحتاج محاميين برضو يكون في معلومات عن محاميين وصراحة انا برشح ليكم المحامي ده اذا اي واحده او واحد جاتو مشكلة وربنا يبعدكم من المشاكل بس للاحتياط يعني مشكلة عمالية او شيكات او عايزين يعملو عقود شركات او استشارات او اي شيء ممكن يمشو ليهو واحسن حاجه فيهم انهم براعوك في الاسعار يعني مش زي المحاميين الكبار يقتلوك في السعر وديل محاميين شاطرين جدا حسب وجهة نظري لانو مشكلتنا اتحلت في اول ثاني قضية وبعدين اذا القضية ما ناجحة بكلموك من الاول قبل ما ياخدوا منك اي قروش

طبعا ما قدرت انزل عناوينهم لكن ده الايميل الشخصي بتاع المندوب بتاع المكتب ممكن تتواصلوا معاهو اذا حابين mohsuz@hotmail.com

mona
عضو جديد

انثى عدد الرسائل : 12

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: عايزه محامي شاطر

مُساهمة من طرف نجم ابوظبي في الأربعاء أبريل 22, 2009 7:06 am

الاخت منى لك التحية والاحترام
واهلا بك في رحاب منتديات رابطة ابناء السودان بالامارات
وأحب أن ابشرك بأن لدى الرابطة فكرة انشاء موقع متكامل به كل المعلومات سواء عن محاميين او تعليم او خلافه وياستي ربنا يبعدك ويبعدنا من المشاكل
لكن اوعدك ان شاء الله اذا في اي شيء سنتصل بك او بمندوب المكتب وربنا يبعدنا جميعاً من المشاكل

نجم ابوظبي
المراقب العام

ذكر عدد الرسائل : 72

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sudansons.lifeme.net

رد: عايزه محامي شاطر

مُساهمة من طرف mona في الأحد مايو 03, 2009 8:45 am

شكرا ليك يا نجم وربنا ما يحرمنا منك
بس انا قصدي انو نساعد بعض باي حاجه
وانا المفروض كان استنجد باخواني واخواتي في الرابطة قبل كل شيء

على العموم شكرا ليك على مرورك

mona
عضو جديد